فوركس

توصيات فوركس (GBPUSD) - الاسترليني يستأنف هبوطه مقابل الدولار

فوركس (تريدرز الامارات) – 14/10/2015: توقعات يومية لمستشار أثرياء العرب شادي بحوث حول أهداف زوج العملات الجنيه الاسترليني مقابل الدولار خلال التعاملات في سوق الفوركس اليوم. توصيات فوركس (GBPUSD) - الاسترليني يستأنف هبوطه مقابل الدولار

توصيات فوركس على الزوج الجنيه الاسترليني مقابل الدولار

توصيات فوركس على الزوج الجنيه الاسترليني مقابل الدولار

فوركس – استنادا على تعاملات العقود الآجلة الأخيرة على زوج العملات الجنيه الاسترليني دولار، نتوقع أن تشهد التعاملات القادمة على الزوج GBPUSD تقلبات ما بين أدنى مستوياتها المتوقعة لهذا اليوم 1.4985 و بين الأعلى اليومي لها 1.5575 وهو ما يشكل نطاقا للتداول خلال اليوم قيمته 590 نقطة.

يعتمد السيناريو الثوراني (مسار صعودي يومي) لتداول الجنيه الاسترليني مقابل الدولار في سوق الفوركس اليوم على استقرار سعر صرف الجنيه الاسترليني دولار فوق محور الارتكاز 1.5280 مما يرجح ارتفاع سعر صرف الجنيه استرليني مقابل الدولار حتى المستوى 1.5365 مع إمكانية لملامسة الهدف الثاني له عند المستوى 1.5470، مشيرين إلى أنه في حال شهدت المضاربات اليومية في سوق الفوركس ضغوط شرائية على الجنيه الاسترليني بالمقابل لضغوط بيعية على الدولار الأمريكي عندها نتوقع أن تواصل اسعار صرف الجنيه استرليني دولار ارتفاعها صوب المستوى 1.5575 الهدف الثالث لليوم.

يعتمد السيناريو الدببي (مسار هبوطي يومي) لتداول الجنيه استرليني مقابل الدولار في سوق الفوركس اليوم على استقرار سعر صرف الجنيه الاسترليني دولار تحت محور الارتكاز 1.5280 مما يرجح تراجع سعر صرف الجنيه الاسترليني مقابل الدولار حتى المستوى 1.5175 مع إمكانية لملامسة الهدف الثاني له عند المستوى 1.5095، مشيرين إلى أنه في حال شهدت المضاربات اليومية في سوق الفوركس ضغوط بيعية على الجنيه الاسترليني بالمقابل لضغوط شرائية على الدولار الأمريكي عندها نتوقع أن تواصل اسعار صرف الجنيه الاسترليني دولار هبوطها صوب المستوى 1.4985 الهدف الثالث لليوم.

تداول موفق،
شادي توفيق بحوث، MSTA

• مستشار أثرياء العالم حول الاستثمار البديل وإدارة المحافظ في الأسواق المالية العالمية و الإقليمية
• خبير استراتيجيات التحوط و إدارة مخاطر أسعار صرف العملات و السلع
• عضو نقابة المحللين الفنيين في المملكة المتحدة STA و محلل معتمد من الفدرالية الدولية للتحليل الفني IFTA.

توضيح المخاطر من تداول العملات الجنيه استرليني دولار في سوق الفوركس: 

المعلومات الواردة بخصوص اهداف سعر صرف الجنيه الاسترليني مقابل الدولار هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للمضاربة على زوج العملات GBPUSD أو أي عملة أخرى في سوق الفوركس أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية. حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من إستراتيجيات تداول الفوركس المشار إليها سوف يفضي إلى أرباح تجارية. وبالتالي فإن الكاتب ليس مسؤولاً بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه.

المزيد من توصيات فوركس على موقع: www.traders.ae


ترغب في الحصول على العرض الفائز