فوركس

إدارة محافظ فوركس

إدارة محافظ فوركس – كيف نختار مدير محافظ استثمارية و ما هي الميزات التي يجب ان تتحقق في شركات الوساطة الآمنة اليوم، دليل لكل مستثمر. إدارة محافظ فوركس

إذا كنت تبحث عن مصدر آمن لكسب المال او تحقيق دخل إضافي من دون ان تتنازل عن مستوى معيشتك الحالي لا بل أن ترتقي إلى الأعلى و التمتع في حياة الرفاهية، فهذا المقال أعدّ خصيصا من أجلك.

 

إدارة محافظ فوركس – ما هي؟

تتيح خدمة إدارة محافظ فوركس للمستثمر الذكي، إمكانية تحقيق مكاسب مالية أعلى من تلك المعتاد الحصول عليها من خلال الودائع التقليدية في المصارف التجارية.

 

خدمة إدارة المحافظ الاستثمارية في السوق الفوركس عبارة عن خدمة يديرها شخص يتقن قوانين الاستثمار في سوق العملات الاحنبية لتسليم الفوري غالبا، و فن المضاربات السريعة على اسعار السوق بهدف تحقيق أقصى قدر من الارباح اليومية، الاسبوعية و الشهرية لعملائه، نتيجة تحركات اسعار صرف العملات و على راسهم الدولار الامريكي مقابل العملات الرئيسية الاخرى في سوق الفوركس التي تتأرجح على مدار 24 ساعة يوميا عدا يوميّ السبت والأحد.

 

إدارة محافظ فوركس – أهم 5 ميزات

هنالك ميزات كثيرة جعلت من خدمة إدارة محافظ الفوركس، الاختيار الافضل لجمهور وفير من المستثمرين، الباحثين عن مصادر موثوقة و فرص استثمارية آمنة لتحقيق اكبر عائد من الأرباح على إيداعاتهم بالمقارنة مع ما يمكنهم تحقيقه عبر المسارات الاستثمارية التقليدية المحافظة، بالاضافة إلى شريحة من ذوات المناصب المرموقة والرواتب العالية - مجموعة الآخذة بالتزايد خلال الآونة الأخيرة، اللذين لا يملكون الوقت الكافي و/أو الخبرة المطلوبة لتداول سوق الفوركس بنجاح بل كل ما يصبوا إليه هو استثمارات آمنة عبر شركات وساطة ذات تراخيص قوية، نزاهة في التعامل و مدير متمرس، يتقن فن إدارة المحافظ باحتراف، ذات سمعة طيبة، يحرص على رؤوس أموالهم و يرعى مصالحم بإخلاص وتحت شفاقية تامة.

 

يمكن تلخيص أهم ميزات خدمة إدارة محافظ الفوركس بما يلي:

 

1. توفير عناء الخسائر 

طبعا سبق لك و ان سمعت عن أشخاص مقربّين منك اللذين قرروا يوما ما أنّ بإستطاعتهم خوض تجربة الاستثمار في الاسواق العالمية لوحدهم دون الاستعانة بمدير محافظ يتقن قوانين اللعبة. لكن، سرعان ما باءت هذه التجربة بالفشل، خيبة الأمل و الخسائر المادية و المعنوية على حد سواء. أضرار كان يمكنهم تجنبها لولا قرر هؤلاء بالانضمام إلى أحد مديري المحافظ الموثوق بهم و سلمّوه زمام الأمور.

 

2. توفير الوقت

عند انضمامك إلى خدمة إدارة المحافظ الاستثمارية في سوق فوركس أنت تواصل ممارسة حياتك العملية و الشخصية بشكل طبيعي دون التنازل أو تغيير هذا النمط لا بل عند إنضمامك لخدمة إدارة المحافظ انت تبدأ في تحقيق دخل إضافي دون ان تخاطر في رأس مالك فيما لو قررت أن "تقود" إدارته في الأسواق دون أي خبرة في هذا المجال.


3. تحقيق مكاسب أكبر

تتميّز التعاملات السوقية في سوق الفوركس بأداة الرافعة المالية ناهيك عن استراتيجيات البيع على المكشوف المتاحة للمستثمرين، فوائد تساهم في تعزيز قوة الارباح التي يمكن تحقيقها من رأس المال المتوفر بالمقارنة مع تلك التي يمكن تحقيقها من الاستثمار التقليدي، بالاضافة إلى الربح السريع خلال فترات تراجعات حادة في الاسواق تجعل من استارتيجيات البيع على المكشوف بمثابة "البقرة الحلاّب" و تسييلات الأقرب من السوق الكفء ، ميزات غير متوفرة في اسواق الاسهم العادية.

 

4. تراخيص صارمة

تخضع خدمة إدارة محافظ فوركس مع مدراء المحافظ الموثوق بهم لضوابط قانونية التي تتيح مزاولة هذه المهنة لمن اثبتوا كفاءتهم بجدارة حرصا على أموال المستثمرين. من أهم الهيئات الرقابية التي تلاقي إحترام جماعي هي هيئة مراقبة السلوكيات المالية في المملكة المتحدة المعروفة باللقب FCA.

 

5. حسابات منفصلة Segregate Account الآمنة

من أهم مزايا خدمة إدارة المحافظ الاستثمارية في سوق فوركس لدى الشركات المحترمة هو توفير الحسابات المنفصلة (Segregate account) بموجبها يتم فصل إيداع المستثمر عن سائر ودائع العملاء في الشركة مما يمنح اعلى درجات الحماية لرأس المال في حالة إفلاس الشركة.


يمكن أن نلخص أن خدمة إدارة محافظ الفوركس هو افضل اختيار للمستثمر الذكي، الذي يبحث عن إمكانية لتحقيق مكاسب مالية أعلى من تلك المعتاد الحصول عليها من خلال الودائع التقليدية في المصارف التجارية و تحقيق دخل إضافي أكبر من دخله الشهري الذي يتقاضاه اليوم و ذلك بطريقة قانونية، آمنة، شفافة و سهولات في سحب الارباح بوتيرة شهرية، على يد مدراء محافظ متمرّسين يتقنون قوانين اللعبة، دون مع إمكانية سحب الارباح بوتيرة شهرية، علما أن إيداعات المستثمر تصب في حسابات من نوع Segregate Account المنفصلة عن حسابات الشركة و في أكبر البنوك العالمية المرموقة ذات التصنيف الإئتماني القصوي.


ترغب في الحصول على العرض الفائز