شركة UFXMARKETS

شركات الفركس - تخضع شركة ufxmarkets للهيئة الرقابية القبرصية CySEC رقم ترخيصها هو 10/127 بالاضافة لكونها عضو في الاتحاد الأوروبي وتعمل وفق المعايير MiFID لحماية العملاء شركة UFXMARKETS

نبذة عن شركة UFXMARKETS

شركات الفوركس - بدأت شركة ufxmarkets لتداول الفوركس مشوارها في مطلع عام 2007 وهي الان تمثل الاسم التجاري الخاص لشركة Reliantco للاستثمارات في سوق تداول العملات الاجنبية الفوركس.

تراخيص شركة ufxmarkets

تخضع شركة ufxmarkets للهيئة الرقابية القبرصية CySEC رقم ترخيصها هو 10/127 بالاضافة لكونها عضو في الاتحاد الأوروبي وتعمل وفق المعايير MiFID لحماية العملاء.

فلسفة شركة ufxmarkets

قررت شركة ufxmarkets منذ تاسيسها القيام بفلسفة خاصة بها، وهي تقوم بكل بساطة على كسب رضى مستثمريها وإطْلاعهم على أحدث المعلومات ناهيك عن تعليمهم افضل استراتيجيات التداول في سوق الفوركس.

ميزات شركة ufxmarkets

توفر شركة ufxmarkets مجموعة واسعة من المصادر والادوات التعليمية، كالاشرطة المصورة عبر مكتبة الفيديو وتحاليل يومية واسبوعية للاسواق تضم توصيات فوركس ونصائح في مجال التداول، إلى جانب التدريب والتعليم الشخصي ناهيك عن المقالات والدورات التعليمية في مجال الفوركس.


تمكّن شركة ufxmarkets مستثمريها التواصل معنا على مدار 24 ساعة يوميا وخدماتها متوفرة بعدة لغات وهي تشمل الدعم والمساعدة عن بعد وتعليم التداول على يد مدراء حسابات مختصين .

انواع حسابات التداول لدى شركة ufxmarkets

توفر ايضا شركة UFXMarkets عدة أنواع من حسابات تداول الفوركس التي تلائم احتياجات ومتطلبات المستثمر وطبيعة تداوله, كما وتوفر الشركة حساب فوركس اسلامي مطابق لاحكام واسس الشريعة الاسلامية وهو حساب خالٍ من الفوائد الربوية وعملية تبييت الصفقات.

تعتبر شركة UFXMarkets شركة رائدة في مجال تجارة الفوركس والتداول عبر الإنترنت وذلك من خلال تميزها في التحاليل والتوصيات اليومية، طاقم الدعم والخبراء، فارق الاسعار الثابت والتنافسي، منصة التداول وحرصها الدائم على تقديم الافضل لمستثمريها.

مع شركة ufxmarkets أنت في آمان

موضوع الأمان الحماية وسلامة المستثمر على راس سلم الاوليات في شركة UFXMarkets وعليه فقد تم تطبيق نظام التشفير 128 -bit SSL إضافة إلى برامج الحفظ الاحتياطي في مراكز الدعم التم يتم حرسها وحمياتها على مدار الساعة إلى جانب برامج الحماية ذات النظام المتقدّم التي تمنع أي عملية قرصنة او تهريب وتسريب لمعلومات المستثمر أو الشركة.

توضيح المخاطر: المعلومات الواردة بخصوص شركات الفوركس اليوم هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية . حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من الإستراتيجيات المشار إليها سوف يفضي إلى أرباح تجارية. وبالتالي فإن الكاتب ليس مسؤولاً بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه.

www.traders.ae
 

 


BANNER