شركة MARKETS

شركات الفوركس - توفر شركة Markets إمكانية تداول الفوركس وعقود التسوية CFD عبر منصات تجارية متعددة، ويشمل ذلك منصة التداول الشهيرة MetaTrader 4. شركة MARKETS

نبذة على شركة MARKETS

شركات الفوركس - تعتبر شركة Markets اسرع الوسطاء نموًا حول العالم إذ تمنح عملائها إمكانية تداول الفوركس وعقود الفروقات CFD.
 

عالميًا، تعتبر اليوم شركة Markets رائدة في سوق التداول الالكتروني خصوصا فيما يتعلق بخدمة العملاء، حيث تقدم شركة Markets لعملائه منتجات وخدمات ذات جودة عالية بأكثر من 20 لغة مختلفة.
 

يلقى تركيز شركة Markets على تميز الخدمة تقديرًا واسعًا في هذا المجال مما ساهم في نيلها جائزة معرض لندن لمستثمري الفوركس "لأفضل خدمة عملاء عام 2012"، وجائزة مؤسسة البنوك العالمية والتحليلات المالية عن "أفضل وسيط مالي في خدمة العملاء في أوروبا عام 2012"، إضافة إلى جوائز أخرى عديدة خلال العام الماضي.
 

تراخيص شركة Markets

شركة Markets مرخَّصة بالكامل كوسيط مالي بالاتحاد الأوروبي، وتخضع للوائح اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات، كما أنها حاصلة على اعتماد لتقديم الخدمات من قِبل هيئة الخدمات المالية، وبنك فرنسا، وهيئة الرقابة المالية الاتحادية وغيرها من الجهات التنظيمية بالاتحاد الأوروبي.
 

توضيح المخاطر: المعلومات الواردة بخصوص شركات الفوركس هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية . حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من الإستراتيجيات المشار إليها سوف يفضي إلى أرباح تجارية. وبالتالي فإن الكاتب ليس مسؤولاً بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه. 

www.traders.ae


BANNER