شركة AVAFX

شركة AVAFX هي شركة متخصصة في تقديم خدمات تداول سوق الفوركس عبر الإنترنت لمتداولي هذا السوق بدون أن يكون ذلك على حساب النزاهة والعدل. شركة AVAFX

نبذة على شركة AVAFX

شركات الفوركس - تعرض شركة AVAFX على جمهور زبائنها منصة رائعة لتداول الفوركس وهي من نوع AvaTrader الحديثة إذ تعتبر هذه المنصة غاية في السهولة لتمكن المتداولين على جميع المستويات.
 

تقدم شركة AVAFX لكل المتداولين خدمة شخصية، وذلك لضمان أن تكون تجربتهم في التداول تجربة مجدية لا تشوبها مشاكل. نحن في شركة AVAFX نعرف ما تحتاجه ومستعدون لخدمتك.
 

أفضل طريقة لبدء التداول مع شركة AVAFX

تمنح شركة AVAFX أمام زبائنها إمكانية البدء بتجربة النسخة التجريبية المجانية لمنصة AVATRADER وذلك من خلال حساب تجريبي قيمته 100 ألف دولار أمريكي.
 

بعد أن يتعرف المتداول على منصة التداول وبيئة التجارة يمكنه الانتقال إلى فتح حساب حقيقي والاطلاع على موارد الشركة، قراءة التحليلات اليومية والتوصيات.
 

توضيح المخاطر: المعلومات الواردة بخصوص شركات الفوركس اليوم هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية . حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من الإستراتيجيات المشار إليها سوف يفضي إلى أرباح تجارية. وبالتالي فإن الكاتب ليس مسؤولاً بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه. 

www.traders.ae


BANNER