سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية واسترجاع الأموال

ما اذا كنت ترغب في التحدث الينا عن سياسة الخصوصيه او اية مسألة اخرى ،طاقمنا المحترف موقع تريدز الامارات Traders.ae متواجد 24/7

تحترم إدارة موقع Traders.ae حق كل شخص في الخصوصية. نحن نقدر علاقتنا معك، كما نفخر كثيرًا بالمحافظة على الخصوصية، ومن ثم الحفاظ على ولاء كل زبون على حدة من خلال توفير الأمن المطلوب لهم.

 

تنطبق أحكام هذا الإخطار على العملاء السابقين والحاليين معًا.


1. معلومات الشخصية
من أجل تزويدك بأفضل الخدمات، عندما تتقدم لكي تصبح زبونا لدى موقع تريدز الامارات Traders.ae ؛ سوف نطلب منك بعض المعلومات الشخصية التي سوف تساعدنا على تقييم احتياجاتك ومعالجة طلباتك ومعاملاتك، مع إخطارك بالمنتجات والخدمات التي قد تمثل أهمية بالنسبة لك، إلى جانب إتاحة تجربة أفضل للزبائن.

 

2. قد تتضمن المعلومات المطلوبة
استمارة التسجيل: الاسم , العنوان, تاريخ الميلاد, رقم الهوية / رقم الضمان الاجتماعي , الممتلكات والدخل.

 

معلومات المعاملة – معلومات حول معاملاتك معنا و/أو الشركات التابعة لنا وسجلات الاتصالات الماضية. قد يشمل هذا أرصدة حسابك ونشاط التداول والاستفسارات الماضية وردودنا.

 

معلومات التحقق – قد تكون مطلوبة للتحقق من هويتك، وقد تشمل جواز السفر أو رخصة القيادة وفاتوره يظهر بها عنوانك واسمك.

 

ملاحظة: تتطلب لوائح مكافحة غسيل الأموال (AML) وقانون المواطنة الأمريكي (USA Patriot Act) من المؤسسات المالية تجميع معلومات واتخاذ إجراءات، حيثما كان ذلك ضرورياً للتحقق من هوية الزبون.

 

ملاحظة :  موقع تريدز الامارات Traders.ae لا يتعمد جمع معلومات شخصية عن من هو دون الثامنه عشر من العمر.


3. استخدام ال" كوكيز "
نحن نستخدم تكنلوجيا تسمى "كوكيز", ما يسمح لنا بتقديم خدمة افضل خلال استخدامك لموقعنا عن طريق ارسال ملفات نصية صغيرة من السيفير الخاص بالشركة الى جهازك. هذه الكوكيز لا تتبع معلوماتك الشخصية.


4. مشاركة المعلومات:

ا. الشركات
قد نشارك بعض المعلومات الشخصية الموضحة أعلاه أو جميعها مع الشركات التابعة لنا والشركات التي نسوق لها وسيتم القيام بذلك من أجل خدمة حسابات الزبائن أو إخبارهم بالمنتجات والخدمات الجديدة. تشمل الشركات التابعة لنا والشركات التي نسوق لها .


ب. الأطراف الأخرى
يحق لموقع تريدز الامارات Traders.ae ان تُفشي بمعلوماتك الشخصية إلى أطراف أخرى، وذلك بغرض التسويق لشركات اخرى .


ج. المنظمون
يجوز لموقع تريدز الامارات Traders.ae إفشاء معلوماتك الشخصية إلى أطراف أخرى وفقًا لما تجيزه القوانين واللوائح المعمول بها أو تلبية لتلك القوانين واللوائح. قد يشمل هذا إفشاء معلوماتك الشخصية من أجل التعاون مع سلطات تنظيمية وهيئات تطبيق القانون، حسبما يكون ضروريًا لحماية حقوقك أو ملكيتك.


د.  الاندماج والإفلاس
يلتزم موقع تريدز الامارات Traders.ae بالحفاظ على معلومات العميل طبقاً لقوانين الشركة. وفى حال اندماج الشركة، يتم دمج المعلومات أيضاً. أما فى حال الإفلاس، فيتم تطبيق الأنظمة الأساسيّة المختلفة بالتوافق مع قوانين اندماجها ومتطلبات إمساك الدفاتر بها.


ه.  معلومات السداد وطرق الدفع
لا يحتفظ موقع تريدز الامارات Traders.ae ، بأى شكلِ من الأشكال، بمعلومات السداد الخاصة بالعميل.


5. الامتناع عن تقديم معلومات شخصية
يمكنك الامتناع عن تقديم أي من المعلومات الشخصية أو جميعها. لكن،عدم تقديم بعض المعلومات قد يترتب عليه عدم تمكننا من فتح حساب لك أو الإبقاء عليه و/أو تزويدك بخدماتنا.


6. ازالة الاسم
اذا اردت ازالة اسمك او تفاصيلك الشخصية من قاعدة بيانات الشركة, يجب ان تبعث لنا بريد الكتروني بهذا الطلب الى info@traders.ae


7. تعديلات
سيتم اخبار المستخدمين في حال حصلت اي تعديلات على سياسة الخصوصيه الشخصيه التي تؤثر على جمع المعلومات من المستخدمين على موقعنا على الانترنت ، في غضون فترة زمنيه معقولة ، عبر البريد الإلكتروني. وسيكون للمستخدمين اختيار ما اذا كنا فى استخدام المعلومات بطريقة مختلفة. أي تعديلات التي ندخلها والتي لا تؤثر على المعلومات الشخصيه للزبائن سوف يتم نشرها على موقعنا على الانترنت.


8. تحذير من المخاطر
المتاجرة بالعملة الاجنبية والمعادن على اساس الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء تتضمن المخاطر. لذلك, قبل اتخاذ القرار بالمتاجرة بالعملات الاجنبية, عليك اعادة النظر في اهداف استثمارك, مدى خبرتك ومقدرتك على المخاطرة. قد تحصل خسارة لمبلغ الاستثمار الكلي او الجزئي ولهذا لا يتوجب عليك استثمار المبلغ المالي الذي لا تسطيع تكبد خسارته. يتوجب عليك الاطلاع على جمبع المخاطر المنوطة بتجارة العملة الاجنبية والحصول على استشارة من مختص مالي لتفادي الشكوك. اية آراء, اخبار, ابحاث, تحاليل, اسعار, معطيات وأي مواد أخرى منشورة على موقع تريدز الامارات Traders.ae تُزوّد كمعلومات حول السوق.
موقع تريدز الامارات Traders.ae لن يتحمّل مسؤولية اي خسارة او ضرر قد ينتج بشكل مباشر او غير مباشر جرّاء استخدام هذه المعلومات او الاعتماد عليها فمجرد زيارتك للموقع وتصفحه أنت تصرّح بأنك مرافق للشروط والأحكام وتقر بأنك أنت هو المسؤول الاول والوحيد عن كل ضرر مادي و/أو أي ضرر آخر مبار و/أو غير مباشر قد تصاب فيه.

 

9. سياسة الغاء الاشتراك Refund Policy


يجوز لك انهاء الخدمه في أي وقت, كما وتملك حق استرجاع 60% من مبلغ الاشتراك خلال العشره ايام الاولى.
ننوه السادة المشتركين ان حق الاسترجاع اعلاه لا يسري على من يطلب الغاء الخدمه بعد العشره ايام الاولى من تاريخ بداية الاشتراك إذ يتم الغاء الخدمة بدون  ارجاع المبلغ او أي جزء منه.

 

10. معلومات الاتصال
ما اذا كنت ترغب في التحدث الينا عن سياسة الخصوصيه او اية مسألة اخرى ،طاقمنا المحترف موقع تريدز الامارات Traders.ae متواجد 24/7 .نرجو ان لا تتردد بالاتصال بنا عبر البريد الالكتروني:

 

E-mail : info@traders.ae