العملات

Capitol Academy - نظرة شاملة حول إتّجاه اليورو/دولار على المدى الطويل

Capitol Academy - يترقّب المستثمرون و الأسواق بحذر إجتماع البنك المركزي الأمريكي خلال يومي الأربعاء والخميس يعقبه صدور بيان السياسة النقدية وسط عدم يقين بشأن ما إذا كان البنك المركزي سيرفع معدل الفائدة لأول مرة منذ عام 2006 أم لا. Capitol Academy - نظرة شاملة حول إتّجاه اليورو/دولار على المدى الطويل

إجتماع البنك المركزي الأمريكي

Capitol Academy - ترقّب المستثمرون و الأسواق بحذر إجتماع البنك المركزي الأمريكي

العملات - يترقّب المستثمرون و الأسواق بحذر إجتماع البنك المركزي الأمريكي خلال يومي الأربعاء والخميس يعقبه صدور بيان السياسة النقدية وسط عدم يقين بشأن ما إذا كان البنك المركزي سيرفع معدل الفائدة لأول مرة منذ عام 2006 أم لا. و في حالة تمّ رفع اسعار الفائدة فمن المنتظر أن يشهد الدولار إرتفاعا. هذا و ينتظر المستثمرون اليوم صدور بيانات هامة عن الأقتصاد الأمريكي بخصوص مبيعات التجزئة الأمريكية في وقت لاحق من اليوم. 

وتقنيّا نريد من خلال هذا التحليل مدّكم بنظره عامّة لإتّجاه الذهب على المدى البعيد حيث ننتظر أن يشهد الزوج إنتعاشا ويعود للتحرّك فوق مستويات 1.16 دولار.

ويتّضح لنا من خلال الشارت الأسبوعي تحرّك اليورو/دولار بين خطّي دعم ومقاومة وفي نطاقات ضيّقة ـ مقارنه بماشهده من نزوفا حادّا منذ بداية شهر مايو من السنة الجارية ـ وننتظر إن شاءالله أوّلا مستوى 1.1418 يليه مستوى الفيبوناتشي 127% من الموجة العامّة ABC عند 1.1518 دولار وبالتالي أي إختراق لهذا الأخير سيدفع الزوج إلى مافوق مستوى 1.16 دولار ونرى إن شاءالله عودة الترند الصاعد.

أمّا بالنسبة للترند الفرعي فلاتزال إنتظارات قرارات البنك الفيديرالي والأخبار الإقتصادية هي المهيمنة عليه.

توضيح المخاطر من تداول العملات:

المعلومات الواردة بخصوص استراتيجية تجارة فوركس على اسعار العملات هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها لتجارة فوركس بأي عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية . حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من إستراتيجيات الفوركس المشار إليها سوف يفضي إلى أرباح تجارية. وبالتالي فإن الكاتب ليس مسؤولاً بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه.

المزيد من تحليلات العملات على موقع www.traders.ae


ترغب في الحصول على العرض الفائز