العملات

اسعار الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي يوم الاثنين 27 شباط 2017

اسعار الجنيه الاسترليني اليوم - مرفق التقرير اليومي للزوج GBPUSD يتخلله: التحليل الفني للجنيه الاسترليني مقابل الدولار، مستويات الدعم والمقاومة، توقعات نطاق التداول للتعاملات على سعر الجنيه الاسترليني و استراتيجيات تداول الجنيه الاسترليني دولار وفقا للمسارات الراهنة. اسعار الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي يوم الاثنين 27 شباط 2017

اسعار الجنيه الاسترليني اليوم مقابل الدولار الامريكي

انتهت التعاملات الأخيرة على العقود الآجلة في بورصة العملات (سوق فوركس)، يوم الجمعة 24 شباط 2017 عند المستوى 1.2454 دولار أمريكي مقارنة مع إغلاق التعاملات على اسعار الجنيه الاسترليني يوم الخميس 23 شباط 2017 عند المستوى 1.2554 دولار أمريكي مسجلة بأدائها هذا تراجع يومي بنسبة 0.0.80% تقريبًا.

اخبار و أحداث مؤثرة على الجنيه الاسترليني لهذا الأسبوع:

الأربعاء 10/03/2017 :
مؤشر أسعار المنازل على الصعيد الوطني (شهريا) (فبراير)
مؤشر أسعار المنازل على الصعيد الوطني (سنويا) (فبراير)
مؤشر مديري المشتريات الصناعي (فبراير)

الخميس 11/03/2017:
مؤشر مديري المشتريات الإنشائي (فبراير)

الجمعة 12/03/2017:
مؤشر مديري المشتريات الخدمي (فبراير)
صافي مراكز المضاربة على الجنيه الاسترليني لدى هيئة تداول السلع والعقود المستقبلية


التحليل الفني للجنيه الاسترليني مقابل اسعار الدولار الأمريكي

التحليل الفني للجنيه الاسترليني مقابل اسعار صرف الدولار الامريكي يحدد مساري اسعار الجنيه الاسترليني للأمد الطويل والقريب استنادا على مخططي اسعار الجنيه الاسترليني الأسبوعي اليومي، على التوالي.

مسار اسعار الجنيه الاسترليني للأمد الطويل - نشير إلى أن مسار اسعار الجنيه الاسترليني العام قد بات مسارا دببيا هابطا، لكن تراجع الزخم الدببي منذ مطلع شهر أكتوبر 2016 وقتما لامست قراءات سعر صرف الاسترليني 1.1943 دولار، أدى إلى انحصار التعاملات السوقية داخل نطاق أفقي الممتد ما بين مستويات القاع 1.1943 دولار و بين مستويات المقاومة الفنية  1.2775 دولار.

نشير إلى أن القراءات الأعلى و الأدنى لنطاق تداول السوق للأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2016 تجعلهما المحفّز لتنشيط الزخم على التعاملات السوقية بشرط أن يتّم اختراق إحدى هذه القراءات لنتوقع نشوء حركة سعرية سريعة يكون اتجاهها موائم لاتجه الاختراق المرتقب. بكلمات أخرى:
اختراق الأعلى الأسبوعي 1.2946 دولار يؤدي إلى تنشيط الطلب على الاسترليني و بالتالي يدعم المزيد من الارتفاعات بينما كسر الأدنى الأسبوعي 1.1943 دولار يؤدي إلى استئناف المسار العام الهابط الحالي للأمد الطويل.
لطالما ما تمّ حدوث أي أختراق كما سبق وذكرنا أعلاه فأننا نتوقع أن تواصل التعاملات السوقية بنشاطها داخل حدود مجال أسبوع التداول الأول من اكتوبر 2016 والمنحصر ما بين الاعلى 1.2946 و الأدنى 1.1943 دولار مع تبني فرضية العمل الدببي حيث يبقى سريان هذه الفرضية قائم ما دامت قراءات سعر صرف الجنيه الاسترليني أدنى من مستويات القمة 1.3480 دولار، مصنّفين أي من الارتدادات القادمة تحت إطار التصحيح الفني لكن دون تغيير المسار الهابط. 

مسار اسعار الجنيه الاسترليني للأمد القريب - نجحت أسعار الجنيه الاسترليني على مخططها اليومي في تكوين المبنى الأولي للمسار الصاعد بعدما تمّ اختراق مستويات القمة 1.2523 دولار خلال تعاملات السوق يوم الخميس 23 شباط 2017 مما قد يدعم نشوء ارتفاعات في قراءات سعر الصرف على صعيد الأمد القريب، حيث نصنّف مثل هذه الارتفاعات تحت إطار التصحيح الفني للمسار الهابط الطويل الامد.

بكلمات أخرى، استراتيجية تداول زوج العملات الجنيه الاسترليني مقابل الدولار تنص على تجميع عقود البيع على المكشوف خلال التحسينات و المضاربة على استئناف الهبوط حيث يكون سريان استراتيجية البيع المذكورة قائم لطالما حافظت السوق على قراءات أدنى من مستويات القمة 1.3480 دولار.

نقاط الدعم والمقاومة لمسار اسعار الجنيه الاسترليني اليوم

نقاط الدعم و المقاومة لمسار اسعار الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي على مخطط أسعارها اليومي كما يلي:

نقاط المقاومة: 1.2580، 1.2705، 1.2730، 1.2780، 1.2850  
نقاط الدعم: 1.2385، 1.2345، 1.2305، 1.2195 

اهداف اسعار الجنيه الاسترليني اليوم

أهداف اسعار الجنيه الاسترليني وفقا لنطاق تعاملات العقود الآجلة في بورصة العملات (سوق فوركس) اليوم، الاثنين 27 شباط 2017 متوقع أن يكون على النحو الآتي:

نتوقع أن تشهد اسعار الجنيه الاسترليني تقلبات ما بين أدنى مستوياتها اليوم عند 1.2275 دولار أمريكي وأعلى مستوياتها لليوم عند المستوى 1.2700 دولار أمريكي ما يشكّل نطاق للتداول قيمته 425 نقطة أساس على صعيد اليوم، الاثنين 27 شباط 2017.

استراتيجية تداول الجنيه الاسترليني مقابل الدولار

استراتيجية شراء الجنيه الاسترليني مقابل بيع الدولار ليوم الاثنين 27 شباط 2017، استنادا على التعاملات الأخيرة للعقود الآجلة في بورصة العملات (سوق فوركس)، يعتمد السيناريو الثوراني لمجال تداول الجنيه الاسترليني في البورصة على استقرار سعر الصرف فوق محور الارتكاز 1.2490 دولار أمريكي مما يقودنا إلى تبني استراتيجية تداول الجنيه الاسترليني من نوع الشراء بموجبها نقوم بتجميع عقود الشراء عند التراجعات اليومية و المراهنة على ارتفاع اسعار الجنيه الاسترليني حتى المستوى 1.2535 دولار أمريكي، أول أهداف المسار الصاعد لهذا اليوم، مع إمكانية لملامسة الهدف الثاني له عند المستوى 1.2620 دولار أمريكي، مشيرين إلى أنه في حال شهدت المضاربات الآنية ضغوط شرائية على عملة الجنيه الاسترليني بالمقابل لضغوط بيعية على اسعار الدولار الأمريكي، عندها نتوقع أن تواصل اسعار الجنيه الاسترليني في ارتفاعها و استهداف المستوى 1.2700 دولار أمريكي، ثالث اهداف المسار الصاعد اليومي للتعاملات السوقية بالعقود المستقبلية والمضاربة على اسعار الجنيه الاسترليني مقابل الدولار اليوم.

استراتيجية بيع الجنيه الاسترليني مقابل شراء الدولار ليوم الاثنين 27 شباط 2017، استنادا على التعاملات الأخيرة للعقود الآجلة في بورصة العملات (سوق فوركس)، يعتمد السيناريو الدببي لمجال تداول الجنيه الاسترليني في البورصة على استقرار سعر صرف العملات أدنى محور الارتكاز 1.2490 دولار أمريكي مما يقودنا إلى تبني استراتيجية تداول الجنيه الاسترليني من نوع البيع على المكشوف Selling Short بموجبها نقوم بتجميع عقود البيع عند التحسينات اليومية و المراهنة على هبوط سعر صرف الجنيه الاسترليني حتى المستوى 1.2405 دولار أمريكي، أول أهداف المسار الهابط لهذا اليوم، مع إمكانية لملامسة الهدف الثاني له عند المستوى 1.2360 دولار أمريكي، مشيرين إلى أنه في حال شهدت المضاربات الآنية ضغوط بيعية على عملة الجنيه الاسترليني بالمقابل لضغوط شرائية على اسعار الدولار الأمريكي، عندها نتوقع أن تواصل اسعار الجنيه الاسترليني في هبوطها و استهداف المستوى 1.2275 دولار أمريكي، ثالث اهداف المسار الهابط اليومي للتعاملات السوقية بالعقود المستقبلية والمضاربة على اسعار الجنيه الاسترليني مقابل الدولار اليوم.

توصيات تداول العملات الجنيه الاسترليني مقابل الدولار:

توصيات تداول العملات  الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم، الاثنين 27 شباط 2017 تكون على النحو التالي:

توصيات شراء الجنيه الاسترليني مقابل بيع الدولار الامريكي تنص على دخول السوق فوق مستويات 1.2490 دولار أمريكي مرافق لها أوامر جني ارباح عند الاهداف التالية: الهدف الاول عند المستوى 1.2535 دولار أمريكي، الهدف الثاني 1.2620 دولار أمريكي يليه 1.2690 دولار أمريكي ثالث اهداف توصية شراء الجنيه الاسترليني على صعيد اليوم مع مراعاة لإدارة مخاطر الصفقة بواسطة أمر وقف الخسارة أدنى مستويات 1.2485 دولار أمريكي.

توصيات بيع الجنيه الاسترليني على المكشوف مقابل شراء الدولار الامريكي تنص على دخول السوق تحت مستويات 1.2485 دولار أمريكي مرافق لها أوامر جني ارباح عند الاهداف التالية: الهدف الاول عند المستوى 1.2405 دولار أمريكي، الهدف الثاني 1.2360 دولار أمريكي يليه 1.2280 دولار أمريكي ثالث اهداف توصية بيع الجنيه الاسترليني على صعيد اليوم مع مراعاة لإدارة مخاطر الصفقة بواسطة أمر وقف الخسارة فوق مستويات 1.2490 دولار أمريكي.

تداول موفق،
شادي توفيق بحوث، MSTA

• مستشار أثرياء العالم حول الاستثمار البديل وإدارة المحافظ في الأسواق المالية العالمية و الإقليمية.
• عالم استراتيجيات التحوط و إدارة مخاطر أسعار صرف العملات و السلع.
• عضو نقابة المحللين الفنيين في المملكة المتحدة STA و محلل معتمد من الفدرالية الدولية للتحليل الفني IFTA.

المزيد حول اسعار العملات على موقع www.traders.ae

توضيح المخاطر من اسعار الجنيه الاسترليني اليوم:

المعلومات الواردة بخصوص اسعار الجنيه الاسترليني اليوم هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية. حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه بشان اسعار الجنيه الاسترليني اليوم و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من الإستراتيجيات المشار إليها سوف يفضي إلى أرباح تجارية. وبالتالي فإن الكاتب ليس مسؤولاً بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه.
 


ترغب في الحصول على العرض الفائز