العملات

ادارة محافظ العملات | تقييم شركة Etjarfx اتجار افكس

ادارة محافظ العملات - شركة Etjarfx اتجار افكس تقدم أفضل إدارة لمحافظ وحسابات تجارة العملات في سوق الفوركس مع عائد مادي شهري متوقع من 5 الى 40 % شهريا. ادارة محافظ العملات | تقييم شركة Etjarfx اتجار افكس

ادارة محافظ العملات - نبذة عن شركة Etjarfx اتجار افكس 

العملات - تعترف شركة Etjarfx إتجار إفكس بصعوبة التعامل مع سوق الفوركس, صعوبة إدارة حساب فوركس بشكل ناجح, صعوبة التغلب على مخاطر التداول عند إدارة المحفظة الإستثمارية, وكذلك صعوبة التحكم على كل, أو حتى بعض العوامل المسببة للخسارة لدى ما يقارب ال 80% من مستثمري الفوركس حول العالم. ولكن أثبت السوق لنا, عبر خبرة تزيد على 15 سنة, أن هذه الصعوبة, والتي تشكل عائقا صعبا على معظم المستثمرين, تعتبر من أهم المميزات التي تدر علينا بالنجاح
 

ادارة محافظ العملات لدى شركة Etjarfx اتجار افكس 

لماذا يخسر عموم المستثمرين؟ بطبيعة الحال, لا يمكن للجميع أن يقوم بإدارة فوركس ناجحة, لا بد أن تخسر الأغلبية لكي تحقق الأقلية الأرباح الضخمة التي سمع كل منا بها عن الحديث عن معطاءية سوق الفوركس.
 

كيف تربح الأقلية الأرباح الخيالية؟
يصعب شرح طريقة العمل بالكلمات ولكن بإختصار فإنها تعتمد أساسا على حدس التجارة الناجحة الذي يمتلكة كل من أفراد شركة إتجار إفكس. كن متأكدا, أنه بمتابعة السوق تقنيا وأساسيا فقط, لن تصل إلى النجاح في الفوركس. نحن نوفر لك إدارة محفظة تعتمد على أكثر من هذا بكثير. نحن نسخر لك خبرتنا العريقة والمثبتة في المجال على أساس إقتطاع نسبة من الربح فقط. أرباحنا من أرباح المحفظة وبذلك نسعى إلى تحقيق أكبر نسبة أرباح شهرية مثبتة في سوق الفوركس. لو كان السوق منصاعا بسهولة لمجرد تحليلات فنية وأساسية لتحول المتعلمون إلى أغنياء. ولكن, يلزم إدارة الحساب الناجحة أكثر من ذلك, وهذا ما تقدمه لك محافظ الإستثمار مع شركة إتجار إفكس.
 

ادارة محافظ العملات | عمولات شركة Etjarfx اتجار افكس 

إن العمولة الوحيدة المدفوعة كبدل أتعاب إدارة حساب الفوركس (محافظ تداول العملات الأجنبية), هي إقتطاع نسبة بسيطة من الأرباح التي تحققها محفظة التداول الخاصة بالعميل من جراء صفقات الشراء والبيع التي تقوم بها شركة إتجار إفكس في حسابك.
 

عمولة ادارة المحافظ البلاتينية تساوي 10% من الارباح الشهرية
عمولة ادارة المحافظ الذهبية تساوي 15% من الارباح الشهرية
عمولة ادارة المحافظ الفضية تساوي 25% من الارباح الشهرية


ترغب في الحصول على العرض الفائز