العملات

ادارة محافظ العملات | اتحاد المتداولين العرب UATFX

ادارة محافظ العملات - يؤمن اتحاد المتداولين العرب UATFX بان التداول بسوق العملات بحاجه إلى المعرفة الكافية والخبرة والاحتراف والمهنية الكافية ليكون تداولا آمنا بالدرجة الأولى وناجحا بالدرجة الثانية. ادارة محافظ العملات | اتحاد المتداولين العرب UATFX

ادارة محافظ العملات مع اتحاد المتداولين العرب

العملات - هنالك الكثير من المستثمرين العرب اللذين يملكون المال ولكنهم لا يملكون المعرفة أو القدرة الكافية على إدارة محفظه استثماريه أو حتى لا يملكون الوقت للتعلم والتداول بأنفسهم، لذلك أقام "اتحاد المتداولين العرب" قسم خاص بإدارة المحافظ الاستثمارية لكي نستطيع مساعدة وخدمة هذه الشريحة من المستثمرين العرب.
 

يملك اتحاد المتداولين العرب عدة طواقم عمل أساسيه تعمل سوية في قسم ادارة محافظ العملات الاجنبية ومن بين هذه الطواقم:
 

طاقم جمع وتركيز المعلومات، ويعمل على مدار الساعة لجمع، فرز، تصنيف وفحص كافة المعلومات والأخبار التي من الممكن أن تؤثر على الأسواق.
 

طاقم البحوث والتحاليل، والذي يتكون من محللين معتمدين وأعضاء في نقابة المحللين في المملكة المتحدة وذوي خبرة سنين بأسواق المال العالمية، يقوم الطاقم بتحليل المعلومات الواردة والمركزة على أسس علميه وفنيه، وذلك بأسرع وقت ممكن لكي يقوم مدراء الحسابات باستخدامها والاستفادة منها لاتخاذ قرارات صائبة قدر المستطاع لجعل التداول ناجحا وآمنا.
 

طاقم مدراء الحسابات، وهو مكون من أفضل المتداولين العرب وأكثرهم خبرة واحترافا، وهم منتشرون في جميع الدول العربية تقريبا.
 

ادارة محافظ العملات ميزات خدمة اتحاد المتداولين العرب

المحفظه الاستثماريه هي عباره عن حساب واحد او عدة حسابات يقوم بادارتها شخص واحد وهو مدير المحفظه. ومن أهم ميزات هذه الخدمة يمكننا ذكر:
 

- الحساب الاستثماري يسجل باسم المستثمر نفسه فقط.
- المستثمر نفسه حو صاحب الحق الوحيد في الايداع والسحب, مدير المحفظه لا يملك القدره على السحب ابدا .
- يتم الايداع والسحب من والى حساب المستثمر فقط.
- لا يمكن اتمام عمليات الايداع او السحب من والى حساب طرف ثالث وذلك وفق قوانين مكافحة غسيل الاموال.
- مدير المحفظه لا يملك الحق او الامكانيه للدخول الى حساب المستثمر.
- يستطيع المستثمر مراقبة حسابه طوال الوقت " اون لاين " .
- يتم ابرام الاتفاقيه بين اتحاد المتداولين العرب وبين المستثمر ويتم تسليم الاتفاقيه الى شركة الوساطه من اجل تنفيذ الاتفاق من الناحيه التقنيه.
- شركة الوساطه تقوم بتوزيع الارباح اوتوماتيكيا مع نهاية كل شهر.
- يتم الاتفاق على نسبة المخاطره التي يتوجب على مدير المحفظه عدم تجاوزها وذلك قبل البدئ بادارة المحفظه .
- يستطيع المستثمر الغاء برنامج ادارة المحافظ متى يشاء , وذلك عبر تقديم طلب رسمي الى الاتحاد وسيتم ذلك دون اي قيد او شرط .
- لا توجد اي رسوم ثابته على ادارة المحافظ انما الرسوم تحسب من مبلغ الربح فقط .
 

من أهم القرارات التي يجب على المستثمر اتخاذها، وذلك استنادا للمعلومات التي نوفرها له هو نسبة المخاطرة التي يسمح بها المستثمر لمدير حسابه أن يتحرك فيها من خلال عمله وتداوله.
 

يفضل اتحاد المتداولين العرب إدارة محافظ العملات بنسب مخاطره منخفضة ومعقولة وذلك لحماية أموال المستثمرين بالدرجة الأولى، ونساعد كافة المستثمرين، مساعده موضوعيه وصريحة لكي يتخذ كل مستثمر قراره بنسبة المخاطر المناسبة له والملائمة لاحتياجاته.


ترغب في الحصول على العرض الفائز