العملات

مؤشر اتش.اس.بي.سي لمديري مشتريات قطاع الخدمات في الصين (FEB2015)

الأخبار اليوم - مؤشر اتش.اس.بي.سي لمديري مشتريات قطاع الخدمات في الصين فوق مستوى 50 نقطة مؤشر اتش.اس.بي.سي لمديري مشتريات قطاع الخدمات في الصين (FEB2015)

مؤشر اتش.اس.بي.سي  لمديري مشتريات قطاع الخدمات في الصين    

سجل مؤشر اتش.اس.بي.سي لمديري مشتريات قطاع الخدمات في الصين خلال شهر فبراير 201 ارتفاع فاق التوقعات ليقف عند المستوى 50.1 نقطة اعلى من توقعات السوق للقراءة 49.5  وبالمقارنة مع 49.7 قراءة الشهر الذي سبقه.

 

كيف نستخدم مؤشر لمديري مشتريات قطاع الخدمات في الصين خلال تداول العملات؟

تصدر الأرقام السريعة لمؤشر اتش.اس.بي.سي قبل نهاية الشهر بحوالي 6 أيام عمل. وتحل الأرقام النهائية محل الأرقام السريعة عند صدورها وبدورها تحل الأرقام السريعة التالية محل الأرقام النهائية.
مؤشر مديري المشتريات هو مؤشر مركّب تم وضعه ليوفر نظرة عامة إلى النشاط في قطاعات التصنيع والخدمات ويشكّل مؤشرًا رئيسيًا للاقتصاد الصيني ككل.
عندما تكون قراءة مؤشر مديري المشتريات أدنى من 50.0 يدل هذا على أن اقتصاد التصنيع او الخدمات في حالة تراجع، بينما تدل القراءة فوق 50.0 على توسع في اقتصاد المراقب.

تُعد القراءة الأعلى من المتوقع قراءة إيجابية أو تدل على ارتفاع اليوان الصيني، بينما تعدّ القراءة الأدنى من المتوقع سلبية أو تدل على انخفاض اليوان الصيني.

 

تداول موفق،
شادي توفيق بحوث، MSTA

 

• مستشار أثرياء العالم حول الاستثمار البديل وإدارة المحافظ في الأسواق المالية العالمية و الإقليمية
• خبير استراتيجيات التحوط و إدارة مخاطر أسعار صرف العملات و السلع
• عضو نقابة المحللين الفنيين في المملكة المتحدة STA و محلل معتمد من الفدرالية الدولية للتحليل الفني IFTA.
• مدير قسم الأبحاث وإستراتيجيات الأسواق في شركة www.Stock.com

 

المزيد من أخبار العملات

 

توضيح المخاطر من تداول اخبار العملات: المعلومات الواردة بخصوص استراتيجية تجارة فوركس على اخبار العملات هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها لتجارة فوركس بأي عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية . حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من إستراتيجيات الفوركس المشار إليها سوف يفضي إلى أرباح تجارية. وبالتالي فإن الكاتب ليس مسؤولاً بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه.

 


ترغب في الحصول على العرض الفائز