العملات

تداول الفوركس و أهم أخبار سوق العملات اليوم 10/11/2014

آخر أخبار الاقتصاد العالمي و مدى تأثيرها على اسعار صرف العملات الأجنبية مع تحليل المسارات المرجّحة خلال تداول الفوركس. تداول الفوركس و أهم أخبار سوق العملات اليوم 10/11/2014

الدولار الأسترالي

AUD - تراجعت القروضات العقارية Home loans  خلال شهر سبتمبر بنسبة 0.7%- و هي نتيجة اقل من توقعات السوق التي دلّت على تراجع بنسبة 0.90%- و مقارنة مع تراجعها السابق بنسبة 0.40%-.
 

اليوان الصيني

CNY – سجل مؤشر اسعار المنتجين PPI تراجع بنسبة 2.20%- خلال شهر اكتوبر مقارنة مع توقعات لتراجع  2.00%- و قراءة سابقة عند 1.8%-.

أيضاً، أتى مؤشر اسعار المستهلك CPI لشهر أكتوبر عند 1.6% وفقا للتوقعات و دون تغيير عن القراءة السابقة.
 

اليورو

EUR - مؤشر ثقة المستثمرون Eurozone Sentix Investor Confidence في القارة العجوز ارتفع خلال شهر نوفمبر إلى المستوى 11.9- مقارنة مع توقعات لـ 13.8- و القراءة السابقة للمؤشر عند 13.7-
 

الدولار الكندي

CAD – مؤشر بدايات المنازل House Starts لشهر اكتوبر عند 184 الف منزل اقل من التوقعات لـ 199.3 الف و القراءة السابقة عند 197.3 ألف منزل.
 

تداول موفق،
شادي توفيق بحوث، MSTA

• مستشار أثرياء العالم حول الاستثمار البديل وإدارة المحافظ في الأسواق المالية العالمية و الإقليمية
• خبير استراتيجيات التحوط و إدارة مخاطر أسعار صرف العملات و السلع
• عضو نقابة المحللين الفنيين في المملكة المتحدة STA و محلل معتمد من الفدرالية الدولية للتحليل الفني IFTA.
• مدير قسم الأبحاث وإستراتيجيات الأسواق في شركة www.Stock.com


توضيح المخاطر: المعلومات الواردة بخصوص افضل استراتيحيات تداول الفوركس و توصيات العملات اليوم هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية. حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه بشان استراتيجيات و توصيات تداول على اسعار الذهب و العملات و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من توصيات الذهب و الاستراتيجيات المشار إليها سوف يفضي إلى أرباح تجارية. وبالتالي فإن الكاتب ليس مسؤولاً بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه.
 


ترغب في الحصول على العرض الفائز