العملات

اليابان - مبيعات التجزئة الأساسية لشهر مايو 2015

اخبار العملات (تريدرز الامارات 29/06/2015) - مبيعات التجزئة اليابانية لشهر مايو 2015، الفعلي 3.0% مقابل توقعات خبراء المال 2.3% و مقارنة مع 4.9% خلال الشهر الذي سبقه. اليابان - مبيعات التجزئة الأساسية لشهر مايو 2015

مبيعات التجزئة اليابانية شهر مايو 2015

اخبار العملات - اظهرت بيانات رسمية يابانية اليوم، الاثنين 29/06/215، أن مؤشر مبيعات التجزئة في اليابان ارتفع خلال شهر مايو 2015 بواقع 3.0%، وهي نتيجة أفضل من توقعات خبراء المال لارتفاع نسبته 3.0%.

نشير بالذكر أن مؤشر مبيعات التجزئة اليابانية ارتفع بنسبة 4.9% خلال الشهر الذي قبله.

اليابان - مبيعات التجزئة الأساسية لشهر مايو 2015

مؤشر مبيعات التجزئة اليابانية يحدد قيمة المبيعات على مستوى التجزئة في اليابان. يراقب المضاربون في سوق الفوركس عن قرب تقرير مبيعات التجزئة Retail Sales، حيث أنه يعتبر من أولى المؤشرات الاقتصادية اليابانية التي يتم نشرها في الشهر عن سلوك المستهلك الياباني، وبالتالي فإن سوق الفوركس تكون حساسة من أي مفاجآت قد تنجم من هذا التقرير.

غالبا، للاتجاه الصعودي في قراءات مؤشر مبيعات التجزئة في اليابان تأثير إيجابي على عملة الين الياباني، حيث تؤلف مبيعات التجزئة جزء كبير من الاستهلاك، وهو المحرك الرئيسي للاقتصاد الياباني كما أن له تأثير كبير على الإنتاج المحلي الإجمالي في اليابان.

توضيح المخاطر من تداول العملات خلال مبيعات التجزئة اليابانية:

المعلومات الواردة بخصوص مؤشر مبيعات التجزئة اليابانية هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية. حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه بشان مبيعات التجزئة و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من إستراتيجيات التداول استنادا على ما ورد اعلاه سوف يفضي إلى أرباح تجارية. وبالتالي فإن الكاتب ليس مسؤولاً بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه.

المزيد من العملات على موقع:

www.traders.ae


ترغب في الحصول على العرض الفائز