العملات

اليابان - الانتاج الصناعي شهريا (مايو 2015)

اخبار العملات (تريدرز الامارات 29/06/2015) - الانتاج الصناعي الياباني لشهر مايو 2015، الفعلي 2.2%- مقابل توقعات خبراء المال 0.8%- و مقارنة مع 1.2% خلال الشهر الذي سبقه. اليابان - الانتاج الصناعي شهريا (مايو 2015)

الانتاج الصناعي الياباني شهر مايو 2015

اخبار اليوم - اظهرت بيانات رسمية يابانية اليوم، الاثنين 29/06/2015، أن مؤشر الانتاج الصناعي الياباني سجل تراجع خلال شهر مايو 2015 بواقع 2.2%-، مقابل توقعات خبراء المال  لتراجع نسبته 0.8%-.

نشير بالذكر أن الانتاج الصناعي الياباني ارتفع بنسبة 1.2% خلال الشهر الذي قبله.

الانتاج الصناعي الياباني شهر مايو 2015

علما أن الانتاج الصناعي اليابانيي يحدد القيمة الإجمالية لمنتجات المصانع والمناجم والمؤسسات اليابانية. يستجيب الإنتاج الصناعي الياباني سريعًا لسرعة التغير في دورة العمل، ومن الممكن أن يكون بمثابة مؤشر قيادي للتوظيف في القطاع الصناعي، ومتوسط الأجور، والدخل الشخصي.

غالبا، للاتجاه الصعودي في الانتاج الصناعي اليابانيي تأثير إيجابي على الين الياباني، حيث تعتبر مستويات الإنتاج المرتفعة إشارة على قوة الاقتصاد الياباني.

توضيح المخاطر من تداول العملات الانتاج الصناعي الياباني:

المعلومات الواردة بخصوص الانتاج الصناعي الياباني هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية. حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه بشأن الانتاج الصناعي الياباني و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من إستراتيجيات التداول استنادا على ما ورد اعلاه سوف يفضي إلى أرباح تجارية. وبالتالي فإن الكاتب ليس مسؤولاً بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه.

المزيد من اخبار على موقع:

www.traders.ae


ترغب في الحصول على العرض الفائز