العملات

اخبار العملات - الإنتاج المحلي الإجمالي (فصلي) الأوروبي للربع الرابع 2014

الإنتاج المحلي الإجمالي (GDP) وفقا للتوقعات أي على ارتفاع بنسبة 0.7% خلال الربع الرابع من عام 2014. اخبار العملات - الإنتاج المحلي الإجمالي (فصلي) الأوروبي للربع الرابع 2014

الإنتاج المحلي الإجمالي (فصلي) في أوروبا

سجل مؤشر الإنتاج المحلي الإجمالي (فصلي) ارتفاع بواقع 0.7% خلال الربع الرابع  من العام الجاري 2014 و هي نتيجة مطابقة لتوقعات السوق التي أجمعت على ارتفاع الناتج بنسبة 0.7% هذا مقارنة مع ارتفاع سابق نسبته 0.7% ايضا. 

 

كيف نستخدم مؤشر الإنتاج المحلي الإجمالي الأوروبي خلال تداول العملات؟

نشير إلى أن الناتج المحلي الإجمالي (GDP) الأوروبي هو أوسع مقياس للنشاط الاقتصادي ومؤشرا أساسيا لصحة اقتصاد دول الاتحاد الأوروبي. نسبة التغير السنوي (تغير ربعي 4X) في الناتج المحلي الإجمالي يظهر و يشير الى النمو الاقتصادي ككل. فئة الاستهلاك تشكل أكبر جزء في الناتج المحلي الإجمالي في أوروبا وله أكبر تأثير عليه. 

 

الأرقام يمكن أن تكون متقلبة جدا من الربع إلى الربع. قراءات أعلى من المتوقع ينبغي ان تُفهم كأجابيه ثوريه لليورو أي تنعش الطلب عليه, بينما قراءات اقل من المتوقع ينبغي ان تُفهم كسلبيه دبيه للعملة العجوز وبالتالي نتوقع تراجع سعر صرفها مقابل العملات الرئيسية. 

 

تداول موفق،
شادي توفيق بحوث، MSTA

 

• مستشار أثرياء العالم حول الاستثمار البديل وإدارة المحافظ في الأسواق المالية العالمية و الإقليمية
• خبير استراتيجيات التحوط و إدارة مخاطر أسعار صرف العملات و السلع
• عضو نقابة المحللين الفنيين في المملكة المتحدة STA و محلل معتمد من الفدرالية الدولية للتحليل الفني IFTA.
• مدير قسم الأبحاث وإستراتيجيات الأسواق في شركة www.Stock.com 

 

المزيد من: اخبار العملات

 

توضيح المخاطر من تداول العملات: المعلومات الواردة بخصوص اخبار العملات هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها لتجارة فوركس بأي عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية . حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من إستراتيجيات الفوركس استنادا على اخبار العملات المشار إليها سوف يفضي إلى أرباح تجارية. وبالتالي فإن الكاتب ليس مسؤولاً بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه.


ترغب في الحصول على العرض الفائز