العملات

اخبار العملات - الإنتاج الصناعي الألماني يناير 2015

اخبار العملات اليوم – مرفق بيانات الإنتاج الصناعي الألماني ومدى تأثيرها على الأسواق المالية العالمية. اخبار العملات - الإنتاج الصناعي الألماني يناير 2015

الانتاج الصناعي الألماني (شهريا) يناير 2015 

سجل مؤشر الإنتاج الصناعي الألماني الشهري Industrial Production MOM ارتفاع بنسبة 0.6% خلال شهر يناير 2015، قراءة أكثر من توقعات خبراء المال للنتيجة 0.5% و مقارنة مع القراءة السابقة للمؤشر بواقع 1.0% بعد التعديل.

على الرغم من النتيجة المشجعة للمؤشر إلا أن هذا غير كافٍ لإنعاش الطلب على العملة العجوز التي باتت تحت ضحية عمليات البيع على المكشوف على يد مضاربي السوق بعدما أعلن المركزي الأوروبي عن نيته بمتابعة سياسات التيسير، والسوق الآن بتأهب لبيانات مؤشر NFP ومعدلات البطالة الأمريكية المعزم إعلان نتائجها اليوم.

 

كيف نستخدم مؤشر الإنتاج الصناعي الألماني خلال تداول العملات؟

يحدد مؤشر الإنتاج الصناعي القيمة الإجمالية لمنتجات المصانع والمناجم والمؤسسات. يستجيب الإنتاج الصناعي سريعًا لسرعة التغير في دورة العمل، ومن الممكن أن يكون بمثابة مؤشر قيادي للتوظيف في القطاع الصناعي، ومتوسط الأجور، والدخل الشخصي. للاتجاه الصعودي تأثير إيجابي على عملة البلاد، حيث تعتبر مستويات الإنتاج المرتفعة إشارة على قوة الاقتصاد , والعكس بالعكس.

 

المزيد من اخبار العملات

 

تداول موفق،
شادي توفيق بحوث، MSTA

 

• مستشار أثرياء العالم حول الاستثمار البديل وإدارة المحافظ في الأسواق المالية العالمية و الإقليمية
• خبير استراتيجيات التحوط و إدارة مخاطر أسعار صرف العملات و السلع
• عضو نقابة المحللين الفنيين في المملكة المتحدة STA و محلل معتمد من الفدرالية الدولية للتحليل الفني IFTA.
• مدير قسم الأبحاث وإستراتيجيات الأسواق في شركة www.Stock.com
 


ترغب في الحصول على العرض الفائز