اسعار الذهب

افضل توصيات الذهب في البورصة 07-12-2017

افضل توصيات الذهب في البورصة - مرفق أفضل توصيات تداول الذهب ليوم الخميس 07 كانون اول 2017 مع اهداف كل توصية و الأرباح المتوقع تحقيقها من كل هدف بالدولار الامريكي للعقد الواحد. افضل توصيات الذهب في البورصة 07-12-2017

 توصيات تداولات الذهب اليوم

أفضل توصيات تداول الذهب خلال جلسة تداول البورصة اليوم

هي أحدى خدماتنا عن ، حيث تطلعكم على أفضل توصيات الذهب الموائمة لكل من مسارات أسعار الذهب اليومية التالية:

مسار أسعار الذهب الثيراني (Daily Bullish Trend) ما يعرف أيضا بإسم المسار الصاعد للسوق و مسار أسعار الذهب الدببي (Daily Bearish Trend) المعروف بإسم المسار الهابط للسوق.

كما نعلم، فأنّ أسعار الذهب تتذبذب يوميا خلال جلسات تداول بورصة دبي للذهب والسلع (DGCX) بالإضافة إلى التعاملات السوقية على العقود الآجلة في البورصة العالمية للذهب، مما يؤدي إلى نشوء مسارات يومية تتخذ لها شكل أمواج سعرية تعرف في مجال التحليل الفني للذهب بمسار اسعار الذهب اليومي كما ذكرنا أعلاه.

توصيات تداول الذهب في البورصة اليوم خلال المسار الثيراني:

توصية تداول الذهب من نوع شراء العقود الآجلة على الذهب مقابل بيع الدولار الامريكي تستند على تحليلات اسعار الذهب للسيناريو الثيراني اليومي (Daily Bullish Trend) والذي يقودنا إلى تبني استراتيجية تداول الذهب من نوع Long والمضاربة على ارتفاع اسعار الذهب مقابل تراجع سعر الدولار اليوم خلال جلسات تداولات البورصة العالمية للذهب و المراهنة على نجاح سعر الأونصة في تحقيق المزيد من الارتفاعات أي الصعود مع استهداف المستويات المقاومة التالية:

الهدف الأول للذهب 1274.60$ يليه 1283.10$ مع احتمالية لملامسة الهدف الثالث عند المستوى 1291.60$ دولار على صعيد اليوم، حيث يكون سريان هذه التوصية قائم لطالما نجحت أسعار الذهب مقابل الدولار الامريكي في استقرارها فوق مستوى الارتكاز عند النقطة 1267.30$ دولار امريكي للأونصة الوحدة.

توصيات تداول الذهب في البورصة اليوم خلال المسار الدببي:

توصية تداول الذهب من نوع بيع العقود الآجلة مقابل تعزيز مراكز الشراء على  الدولار الامريكي تستند على تحليلات السوق للسيناريو الدببي اليومي (Daily Bearish Trend) والذي يقودنا إلى تبني استراتيجية تداول الذهب من نوع Short والمضاربة على تراجع اسعار الذهب مقابل تعافي سعر الدولار اليوم خلال جلسات تداول بورصة دبي للذهب والسلع بالإضافة إلى البورصة العالمية و المراهنة على حدوث انخفاض في سعر أونصة الذهب مع استهداف مستويات الدعم التالية:

الهدف الأول للذهب 1258.80$ يليه 1251.50$ مع احتمالية لملامسة الهدف الثالث عند المستوى 1243.00$ دولار على صعيد اليوم، حيث يكون سريان هذه التوصية قائم لطالما استمرت التعاملات السوقية على أسعار الذهب مقابل الدولار الامريكي أدنى من مستوى الارتكاز عند النقطة 1267.30$ دولار امريكي للأونصة الوحدة.

تداول موفق،

شادي توفيق بحوث، MSTA

شادي_بحوث

• مستشار أثرياء العالم حول الاستثمار البديل وإدارة المحافظ في الأسواق المالية العالمية و الإقليمية
• خبير استراتيجيات التحوط و إدارة مخاطر أسعار صرف العملات و السلع
• عضو نقابة المحللين الفنيين في المملكة المتحدة STA و محلل معتمد من الفدرالية الدولية للتحليل الفني IFTA.

توضيح المخاطر من توصيات تداولات الذهب اليوم:

المعلومات الواردة بخصوص توصيات تداول الذهب هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للقيام بأي من العمليات التالية: الاستثمار في الذهب، تداول الذهب في البورصة، الانضمام إلى ، تداول العقود الآجلة على الذهب، تداول الذهب في سوق الفوركس أو تداول الفوركس ذاته (المقصود تداول العملات الأجنبية)، ولا حتى تداول الأسهم المحلية أو العالمية، أو السندات و المعادن أو أي ورقة في السوق المالية. حيث تعكس المعلومات الواردة بخصوص أفضل توصيات الذهب اليوم مقابل الدولار الأمريكي رأي الكاتب نفسه بشأن تداول الذهب في البورصة بالإضافة إلى اهداف سعر أونصة الذهب بالدولار خلال جلسة تداول السوق في كل من البورصات التالية:

و البورصة العالمية للذهب. مشيرين إلى أن المعلومات الواردة بخصوص توصيات الذهب اليوم من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني توصيات الذهب، أو إستراتيجيات التداول المذكورة، أو أي من أفضل استراتيجيات تداول البورصة المشار إليها سوف يفضي إلى أرباح تجارية من تداول الذهب. وبالتالي فإن الكاتب ليس مسؤولاً بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الاستثمار في الذهب نتيجة الأخذ بالمعلومات الواردة في هذه المقالة عن توصيات تداول الذهب اليوم.

المزيد حول على موقع


ترغب في الحصول على العرض الفائز