اخبار

Stock.com - العقود الآجلة على الغاز الطبيعي تسليم سبتمبر 2015

(شركة Stock.com تاريخ 18/08/2015) - إعلان هام لجميع المستثمرين ذوات المراكز المفتوحة في سوق العقود الآجلة على الغاز الطبيعي (Natural Gas) تسليم سبتمبر 2015. Stock.com - العقود الآجلة على الغاز الطبيعي تسليم سبتمبر 2015

Stock.com - بيان بشأن العقود الآجلة على الغاز الطبيعي

شركة Stock.com - ننوه جميع المستثمرين ذوات المراكز المفتوحة عبر العقود الآجلة على الغاز الطبيعي موعد تسليم سبتمبر 2015 أنه ستم ترحيل أجل استحقاق العقد الحالي (سبتمبر 2015) بآخر جديد موعد تسليم أكتوبر 2015 وذلك يوم الجمعة الموافق 21/09/2015.

أي أمر قام من الأوامر المعلقة ( Stop Loss، Take Profit، ووقف دخول والحد من الدخول) والذي وضع على هذه الصكوك سيتم إزالته تلقائيا يوم 21 أغسطس 2015 في الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

الزبائن الذين يملكون مراكز مفتوحة على الغاز الطبيعي في الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش يوم 21 أغسطس 2015 سيتم تعديل مراكزهم بفارق السعر بين العقد المنتهي والعقد الجديد من خلال عملية التقايض على رصيدهم (إيداع أو أختزال) التي سيتم تجهيزها في الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش يوم 21 أغسطس 2015.

إذا تداول العقد الجديد بسعر أعلى من العقد المنتهي، عندها سيتم فرض تسوية التمديد السلبي على مراكز الشراء (Long) وفرض تسوية التمديد الإيجابي على مراكز البيع (Short). بينما، إذا تداول العقد الجديد بسعر أدنى من العقد المنتهي، عندها سيتم فرض تسوية التمديد الإيجابي على مراكز الشراء (Long) وفرض تسوية التمديد السلبي على مراكز البيع (Short).

يمكنك تجنب عامل التمديد على العقود الآجلة أعلاه عن طريق إغلاق المراكز المفتوحة قبل تاريخ التمديد المذكور.

تحذير استثمارات عالية المخاطر:

تداول عقود الفروق ينطوي على الكثير من المضاربة، حيث أنه ينطوي على مخاطرة كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يوجد احتمالية خسارتك لجزء أو كل عوائدك على رأس المال ولذلك عليك عدم المضاربة برأس المال الذي لا يمكنك تحمل خسارته. تنطوي عقود الفروق أو أي صكوك مالية أخرى (منتجات الشركة) على درجة عالية من المخاطر وقد تؤدي إلى خسارة رأس مالك المستثمر. يُرجى النقر هنا لقراءة التحذير الكامل بشأن المخاطر التي قد تتكبدها.

المزيد من اخبار اليوم على موقع:

www.traders.ae


ترغب في الحصول على العرض الفائز