اخبار

(البورصة الكويتية) ترتفع اكثر من 26 نقطة في نهاية تداولات اليوم

(خبر موسع) الكويت - 23 - 6 (كونا) -- حقق سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) في نهاية تداولات اليوم مكاسب مستحقة ليقفل على ارتفاع 4ر26 نقطة اثر التداول الجيد على بعض الاسهم القيادية والاسهم الصغيرة بجميع قطاعاتها. (البورصة الكويتية) ترتفع اكثر من 26 نقطة في نهاية تداولات اليوم

اخبار اليوم - ويعتبر الارتفاع الذي شهده السوق اليوم مستحقا ليصحح بذلك من مستوى ادائه الفني ليستقر بثبات فوق حاجز 6200 نقطة بعد ان فقد في مطلع تعاملات الاسبوع اكثر من 25 نقطة حيث شهدت قيم التداول ارتفاعا قياسيا مقارنة بأول جلسة تداول في شهر رمضان.

وفاقت قيمة تداولات اليوم 7ر9 مليون دينار كويتي مسجلة نسبة سيولة ممتازة مقارنة بمتوسط سبعة ملايين دينار سجلت خلال الايام الماضية في حين فاقت كمية الاسهم المتداولة 4ر89 مليون سهم تمت من خلال 2234 صفقة.

وتمكن السوق من تحقيق قيمة تداول فاقت المليوني دينار كويتي خلال عشر دقائق فقط تركز معظمها على الاسهم المتدنية مما قاد المؤشر السعري الى الارتفاع لاكثر من 25 نقطة.

ويمر السوق بفترة استقرار حيث لايوجد هناك اي عامل استثنائي عن القاعدة من الممكن ان يغير مسار التعاملات التي تتم في نطاق ضيق جدا من قبل المتداولين الافراد والتي تستحوذ تداولاتهم في الاسهم الصغيرة على اكثر من 70 في المئة من اجمالي التداولات.

وسجل معظم قطاعات السوق ارتفاعا مع تقدم قطاع النفط والغاز بواقع 2ر6 نقطة وقطاع الشركات الصناعية 1ر5 نقطة والسلع الاستهلاكية 5ر3 نقطة والخدمات الاستهلاكية ست نقاط والاتصالات 9ر5 نقطة والبنوك 4ر2 نقطة والتأمين خمس نقاط واخيرا القطاع العقاري بمقدار 9ر6 نقطة.

اما القطاعات المتراجعة فهي قطاع المواد الاساسية الذي فقد مؤشره سبع نقاط وقطاع الرعاية الصحية 3ر10 نقطة وقطاع التكنولوجيا 4ر2 نقطة. (المصدر: كونا)

المزيد من اخبار اليوم على موقع:

www.traders.ae

 


ترغب في الحصول على العرض الفائز