اخبار

فرنسا - الانتاج الاجمالي المحلي الفصلي (الربع الاول 2015)

اخبار اليوم (تريدرز الامارات ) - الانتاج الاجمالي المحلي الفرنسب الفصلي للربع الاول من عام 2015، الفعلي 0.6% مقابل توقعات خبراء المال 0.6% و مقارنة مع 0.6% خلال الربع الذي سبقه. فرنسا - الانتاج الاجمالي المحلي الفصلي (الربع الاول 2015)

الانتاج الاجمالي المحلي الفصلي (الربع الاول 2015)

اخبار اليوم - اظهرت بيانات رسمية أوروبية اليوم، الاربعاء 24/06/2015، أن مؤشر االانتاج الاجمالي المحلي الفصلي (الربع الاول 2015) في فرنسا سجل ارتفاع خلال الربع الاول من عام 2015 بواقع 0.6%، وفقا لتوقعات خبراء المال  لارتفاع نسبته 0.6%. 

فرنسا - الانتاج الاجمالي المحلي الفصلي

نشير بالذكر أن الانتاج الاجمالي المحلي الفرنس (الفصلي) قد ارتفع بنسبة 0.6% خلال الربع الذي قبله.

علما، أن الإنتاج المحلي الإجمالي الفرنسي يحدد القيمة الاجمالية للسلع والخدمات التي ينتجها الاقتصاد في دولة فرنسا. وهو مقياس أوسع للنشاط الاقتصادي الفرنسي ومؤشر اساسي للصحة الاقتصادية. التغير الربعي في نسبة الأنتاج المحلي الاجمالي يؤشر على النمو الأقتصادي الفرنسي ككل.

غالبا، بيانات أعلى من المتوقع للانتاج يالمحلي الإجمالي الفرنسي نبغي أن تتخذ كاجابية ثورية لعملة اليورو EUR بينما بيانات اقل من المتوقع للانتاج المحلي الإجمالي الفرنسي ينبغي أن تؤحذ كسلبية دبية لعملة اليورو EUR.

المزيد من اخبار اليوم على موقع:

www.traders.ae

توضيح المخاطر من تداول العملات خلال بيانات الانتاج المحلي الإجمالي الفرنسي:

المعلومات الواردة بخصوص الانتاج المحلي الإجمالي الفرنسي هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية. حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه بشأن الانتاج المحلي الإجمالي الفرنسي و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من إستراتيجيات التداول استنادا على ما ورد اعلاه  سوف يفضي إلى أرباح تجارية. وبالتالي فإن الكاتب ليس مسؤولاً بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه.


ترغب في الحصول على العرض الفائز