اخبار

تداول الفوركس و المحركات الاقتصادية الأمريكية اليوم 18/11/2014

تداول الفوركس – مرفق أهم محركات سوق العملات الأجنبية استنادا على بيانات و أخبار الاقتصاد الامريكي و مدى تأثيرها على اسعار صرف العملات الأجنبية اليوم. تداول الفوركس و المحركات الاقتصادية الأمريكية اليوم 18/11/2014

تداول الفوركس و أهم اخبار الدولار الأمريكي 

أسواق العملات الأجنبية نتائج بيانات المؤشرات الاقتصادية الأمريكية و على رأسها، مؤشر أسعار المنتجين Producer Price Index (PPI)  لشهر أكتوبر حيث تشير توقعات السوق على أن تأتي النتيجة للمؤشر السنوي بنسبة 1.2%% مقارنة مع النتيجة 1.6% خلال الشهر السابق.
 

بعدها و في ساعات المساء سيتم الإعلان عن مؤشر صافي معاملات رأس المال الدولي الطويلة الأجل للخزينة الأمريكية TIC Net Long-Term Transactions بما فيها المقايضات خلال شهر سبتمبر.


ننوه من خطاب عضو اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة FOMC السيد Kocherlakota  التي قد تكون مشحونة ببعض الرموز حول الخطوات المستقبلية لقادة السياسة النقدية الأمريكية القادمة، تأثير مكن على أسعار الدولار مقابل العملات الرئيسية خصوصا الزوج يورو/دولار.
 

مؤشرات أخرى متعلقة بالاقتصاد الأمريكي اليوم هو مؤشر مبيعات سلسة المتاجر Chain Store Sales السنوي و الأسبوعي.
 

تداول موفق،
شادي توفيق بحوث، MSTA
 

• مستشار أثرياء العالم حول الاستثمار البديل وإدارة المحافظ في الأسواق المالية العالمية و الإقليمية
• خبير استراتيجيات التحوط و إدارة مخاطر أسعار صرف العملات و السلع
• عضو نقابة المحللين الفنيين في المملكة المتحدة STA و محلل معتمد من الفدرالية الدولية للتحليل الفني IFTA.
• مدير قسم الأبحاث وإستراتيجيات الأسواق في شركة www.Stock.com
 

توضيح المخاطر: المعلومات الواردة بخصوص افضل استراتيحيات تداول الفوركس و توصيات العملات اليوم هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية. حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه بشان استراتيجيات و توصيات تداول على اسعار الذهب و العملات و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من توصيات الذهب و الاستراتيجيات المشار إليها سوف يفضي إلى أرباح تجارية. وبالتالي فإن الكاتب ليس مسؤولاً بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه.


ترغب في الحصول على العرض الفائز