اخبار

بريطانيا - معدل التغيير في طلبات الاعانة (مايو 2015)

اخبار عالمية - معدل التغيير في طلبات الاعانة في بريطانيا لشهر مايو 2015، الفعلي 6.5 ألف سالب مقابل توقعات خبراء المال 12.3 ألف سالب و مقارنة مع 7.8 ألف سالب خلال الشهر الذي سبقه. بريطانيا - معدل التغيير في طلبات الاعانة (مايو 2015)

معدل التغيير في طلبات الاعانة في بريطانيا مايو 2015

اخبار - اظهرت بيانات رسمية في المملكة المتحدة اليوم، الاربعاء 17/06/2015، أن معدل معدل التغيير في طلبات الاعانة  في بريطانيا تراجع خلال شهر مايو 2015 بواقع 6.5 ألف، نتيجة أسوأ توقعات خبراء المال لتراجع مقداره 7.8 ألف.

نشير بالذكر أن معدل التغيير في طلبات الاعانة  في بريطانيا تراجع بمقدار 7.8 ألف خلال الشهر الذي قبله. 

معدل التغيير في طلبات الاعانة في بريطانيا مايو 2015

معدل التغيير في طلبات الاعانة في بريطانيا يحدد التغير في مستوى الأشخاص المشتكين من البطالة والمطالبين بمعاشات التعويض عن ذلك خلال الشهر السابق. يؤلف الاستهلاك جزء كبير من الإنتاج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة.

غالبا، للاتجاه الهبوطي في قراءات معدل التغيير في طلبات الاعانة  في بريطانيا تأثير إيجابي على الجنيه الاسترليني، لأن عمل المزيد من الأشخاص يعني إنفاق المزيد من المال والعكس بالعكس خصوصا خلال فترات تنحرف نتيجة معدل التغيير في طلبات الاعانة في بريطانيا عن توقعات خبراء المال قبيل اعلان البيانات.

المزيد من اخبار اليوم على موقع: 

www.traders.ae

توضيح المخاطر: المعلومات الواردة بخصوص معدل التغيير في طلبات الاعانة  في بريطانيا هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية. حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه بشأن معدل التغيير في طلبات الاعانة في بريطانيا و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من إستراتيجيات التداول استنادا على ما ورد اعلاه سوف يفضي إلى أرباح تجارية. وبالتالي فإن الكاتب ليس مسؤولاً بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه.


ترغب في الحصول على العرض الفائز