اخبار

اوروبا - مؤشر ZEW لمعنويات الإقتصاد الألماني (يونيو 2015)

اخبار عالمية - مؤشر ZEW لمعنويات الإقتصاد الألماني لشهر يونيو 2015، الفعلي 31.5 مقابل توقعات خبراء المال 37.1 و مقارنة مع 41.9 خلال الشهر الذي سبقه. اوروبا - مؤشر ZEW لمعنويات الإقتصاد الألماني (يونيو 2015)

مؤشر ZEW لمعنويات الإقتصاد الألماني الشهري - يونيو 2015

اخبار - اظهرت بيانات رسمية اوروبية اليوم، الثلاثاء 16/06/2015، أن مؤشر ZEW لمعنويات الإقتصاد الألماني تراجع خلال شهر يونيو 2015 إلى القراءة 31.5، نتيجة وفقا أسوأ من توقعات خبراء المال للقراءة 37.1 نقاط.

نشير بالذكر أن مؤشر ZEW لمعنويات الإقتصاد الألماني وقف عند المستوى 41.9 خلال الشهر الذي قبله. 

مؤشر ZEW لمعنويات الإقتصاد الألماني الشهري - يونيو 2015

يحدد مؤشر الثقة الاقتصادية الصادر عن مؤسسة Zentrum für Europäische Wirtschaftsforschung-ZEW؛ ثقة المستثمر المؤسسي الالماني. يعكس مؤشر ZEW الشهري الاختلاف بين عدد المستثمرين المتفائلين وعدد المستثمرين المتشائمين. ويعني المستوى الإيجابي أن عدد المتفائلين يزيد عن عدد المتشائمين تجاه الاقتصاد الالماني.

غالبا، للاتجاه الصعودي في مؤشر ZEW لمعنويات الإقتصاد الألماني تأثير إيجابي على عملة اليورو مقابل الدولار بالتحديد خصوصا إذا كانت نتيجة المؤشر أعلى أفضل من توقعات خبراء المال بعكس الحال في فترات تأتي فيها نتيجة مؤشر ZEW لمعنويات الإقتصاد الألماني دون التوقعات والتي تؤثر يشكل سلبي على اليورو مقابل الدولار الامريكي.

المزيد من اخبار اليوم على موقع:

www.traders.ae

توضيح المخاطر: المعلومات الواردة بخصوص مؤشر ZEW لمعنويات الإقتصاد الألماني هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية. حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه بشأن مؤشر ZEW لمعنويات الإقتصاد الألماني و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من إستراتيجيات التداول استنادا على ما ورد اعلاه سوف يفضي إلى أرباح تجارية. وبالتالي فإن الكاتب ليس مسؤولاً بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه.


ترغب في الحصول على العرض الفائز