اخبار

الولايات المتحدة - مؤشر تصاريح البناء الشهري (مايو 2015)

اخبار عالمية - مؤشر تصاريح البناء في الولايات المتحدة لشهر مايو 2015، الفعلي 1.275 مليون تصريح مقابل توقعات خبراء المال 1.100 مليون و مقارنة مع 1.140 مليون خلال الشهر الذي سبقه. الولايات المتحدة - مؤشر تصاريح البناء الشهري (مايو 2015)

مؤشر تصاريح البناء الشهري - شهر مايو 2015

اخبار - اظهرت بيانات رسمية أمريكية اليوم، الثلاثاء 16/06/215، أن مؤشر تصاريح البناء الشهري الأمريكي ارتفع خلال شهر مايو 2015 بواقع 11.8% إلى 1.275 مليون تصريح، وهي نتيجة أفضل من توقعات خبراء المال للنتيجة 1.100 مليون تصريح.

نشير بالذكر أن مؤشر تصاريح البناء الشهري في الولايات المتحدة أتى عند القراءة 1.140 مليون تصريح خلال الشهر الذي قبله. 

مؤشر تصاريح البناء الشهري - شهر مايو 2015

مؤشر تصاريح البناء الأمريكية يحدد المستوى السنوي للتصريحات الصادرة لبناء المنازل السكنية الجديدة في الولايات المتحدة.

غالبا، للاتجاه الصعوي لتقرير تصاريح البناء في الولايات المتحدة تأثير إيجابي على عملة الدولار الأمريكي، حيث أن الحصول على تصريح يمثل الخطوة الأولى لعملية إنشاء منزل. تعتبر هذه التصريحات مؤشر قيادي للسوق العقاري الامريكي. وتشير قوة النشاط في القطاع العقاري إلى أن صناعة الإنشاء متعافية وأن المستهلكين بحوزتهم رأس المال لصنع استثمارات كبيرة. والأكثر أهمية من ذلك، أن النشاط الجديد في القطاع العقاري الامريكي له تأثير اقتصادي آخر حيث يشتري ملاّك المنازل سلع جديدة لمنازلهم، كما يشتري رجال البناء مواد خام ويوظفون موظفين جدد لتلبية الطلب على البناء.

المزيد من اخبار اليوم على موقع:

www.traders.ae

توضيح المخاطر: المعلومات الواردة بخصوص مؤشر تصاريح البناء في الولايات المتحدة هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية. حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه بشأن مؤشر تصاريح البناء في الولايات المتحدة و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من إستراتيجيات التداول استنادا على ما ورد اعلاه سوف يفضي إلى أرباح تجارية. وبالتالي فإن الكاتب ليس مسؤولاً بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه.
 


ترغب في الحصول على العرض الفائز