اخبار

الصين - مؤشر مديري المشتريات الصناعي من Caixin (يوليو 2015)

اخبار عالمية - مؤشر مديري المشتريات الصناعي من Caixin لشهر يوليو 2015، الفعلي 47.8 مقابل توقعات خبراء المال 48.3 و مقارنة مع القراءة 48.2 خلال الشهر الذي سبقه. الصين - مؤشر مديري المشتريات الصناعي من Caixin (يوليو 2015)

مؤشر مديري المشتريات الصناعي الصيني Caixin يوليو  2015

اخبار - اظهرت بيانات رسمية في الصين اليوم، الاثنين 03/08/2015، أن مؤشر مديري المشتريات الصناعي الصيني Caixin  سجل القراءة 47.8، نتيجة أسوأ من توقعات خبراء المال للقراءة 48.3 نقطة.

نشير بالذكر أن ؤشر مديري المشتريات الصناعي الصيني Caixin سجل القراءة 48.2 نقطة خلال الشهر الذي قبله.

تصدر الأرقام السريعة لمؤشر مديري المشتريات الصناعي من Caixin  قبل نهاية الشهر بحوالي 6 أيام عمل. وتحل الأرقام النهائية محل الأرقام السريعة عند صدورها وبدورها تحل الأرقام السريعة التالية محل الأرقام النهائية. مؤشر مديري المشتريات هو مؤشر مركّب تم وضعه ليوفر نظرة عامة إلى النشاط في قطاع التصنيع ويشكّل مؤشرًا رئيسيًا للاقتصاد ككل.عندما تكون قراءة مؤشر مديري المشتريات أدنى من 50.0 يدل هذا على أن اقتصاد التصنيع في حالة تراجع، بينما تدل القراءة فوق 50.0 على توسع في اقتصاد التصنيع.

غالبا، تُعد القراءة الأعلى من المتوقع لمؤشر مديري المشتريات الصناعي من Caixin قراءة إيجابية وترجّح على ارتفاع اليوان الصيني، بينما تعدّ القراءة الأدنى من المتوقع سلبية أو تدل على انخفاض اليوان الصيني.

المزيد من اخبار اليوم على موقع:

www.traders.ae

توضيح المخاطر: المعلومات الواردة بخصوص ؤشر مديري المشتريات الصناعي الصيني Caixin هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية. حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه بشأن ؤشر مديري المشتريات الصناعي الصيني Caixin و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من إستراتيجيات التداول استنادا على ما ورد اعلاه سوف يفضي إلى أرباح تجارية. وبالتالي فإن الكاتب ليس مسؤولاً بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه.
 


ترغب في الحصول على العرض الفائز