اخبار

اخبار اليوم: 7 شركات بحرينية تشارك في الجناح البحريني بمعرض "جلف فود" بدبي خلال فبراير 2016

اخباراليوم المنامة في 12 ديسمبر / بنا / أعلنت شركة "وورك سمارت" لتنظيم المعارض والفعاليات تأكيد سبعة شركات بحرينية حتى الآن مشاركتها بالجناح الوطني البحريني في أكبر معرض سنوي للأغذية والضيافة في العالم "جلف فود" للعام الثالث على التوالي، والمزمع إقامته في الفترة من 21 وحتى 25 فبراير 2016 في مركز دبي التجاري العالمي. اخبار اليوم: 7 شركات بحرينية تشارك في الجناح البحريني بمعرض

اخبار اليوم

وأوضحت أن الشركات المشاركة ضمن الجناح حتى الآن هي مجموعة ترافكو، ومصنع اوآل للألبان، وشوكولا أند كو، وديكوو بحرين، ومصانع ماك لانتاج الحلويات والعلكة، وشركة التجهيزات الغذائية، وشركة القبائلي للصناعات الغذائية.

وتشارك الشركات البحرينية إلى جانب 2500 شركة من مختلف دول العالم تمارس نشاطات صناعة وتجارية في مجال تصنيع وتجارة الغذاء والضيافة من مختلف دول العالم، وتبحث عن فرص تجارية أوسع وتحقيق الأرباح والحصول على وكلات عالمية أو الدخول لأسواق جديدة، وهي تلتقي في هذا الحدث الدولي لتبادل أحدث الأفكار وتوجهات الأسواق في هذا القطاع والتعرف على أحدث التقنيات والابتكارات من خلال العديد من العروض والمؤتمرات وورش العمل التقنية المتميزة التي تتخلل الحدث.

وأكدت وورك سمارت أن المشاركة البحرينية في معرض غلف فود تهدف إلى تعزيز الاستثمار الوطني في هذه القطاع الذي يقدر حجمه عالميا بمليارات الدولارات، وإتاحة مجالات نمو واسعة أمام المشاركين تسهم في تسريع معدلات النمو المحلية والإقليمية في قطاع توريد وتصنيع الأغذية والمشروبات وتعليبها ومعدات الفنادق والمطاعم وغيرها.

وأشارت إلى أن معرض "جلف فود" في نسخته الـ 21 أصبح أكبر حدث سنوي لتجارة الأغذية والضيافة في العالم، وأضخم معرض تجاري على صعيد منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا في ظل الطلب المتنامي من جانب شركات صناعة وتوريد وتجهيز الأغذية العالمية.

وكانت نائب الرئيس الأول في مركز دبي التجاري العالمي تريكسي لوه ميرماند قالت في تصريح سابق إنه ينظر إلى منطقة الشرق الأوسط على أنها منطقة نمو رئيسية لقطاعات تغليف وصناعة الأغذية ويتيح معرض جلف فود لصناعة الأغذية أمام موردي المعدات والخدمات اللوجستية منصة مثالية تؤسس للعمل والاستثمار في أحد أكثر الأسواق العالمية نموا.

المصدر: bna


ترغب في الحصول على العرض الفائز