اخبار

اخبار اليوم - مؤشر أسعار المستهلكين البريطاني (اغسطس 2015)

المملكة المتحدة - مؤشر أسعار المستهلكين في المملكة المتحدة لشهر اغسطس 2015، الفعلي 0.0% مقابل توقعات خبراء المال 0.0% و مقارنة مع 0.1% خلال الشهر الذي سبقه. اخبار اليوم - مؤشر أسعار المستهلكين البريطاني (اغسطس 2015)

مؤشر أسعار المستهلكين (السنوي) أغسطس 2015

بريطانيا- مؤشر أسعار المستهلكين (السنوي) أغسطس 2015

اخبار اليوم - اظهرت بيانات رسمية في المملكة المتحدة البريطانية اليوم، الثلاثاء 15/09/2015، أن مؤشر أسعار المستهلكين البريطاني تراجع خلال شهر اغسطس 2015 إلى المستويات 0.0%، نتيجة وفقا لتوقعات خبراء المال قبيل إعلان النتيجة.

نشير بالذكر أن أسعار المستهلكين في المملطة المتحدة ارتفع بنسبة 0.1% خلال الشهر الذي قبله.

مؤشر أسعار المستهلك CPI في بريطانيا يحدد معدل التضخم (أي معدل التغير في الأسعار) من وجهة نظر المستهلكين داخل المملكة المتحدة عندما يشترون السلع والخدمات. يعتبر مؤشر أسعار المستهلك من أكثر المؤشرات التي يراقبها تجار العملة ويعتبر مؤشر أساسي لتحديد التضحم المالي وأتجاهات الشراء عند المجتمع في المملكه المتحده. لذلك، للاتجاه الصعودي تأثير إيجابي بارز على الجنيه الاسترليني. نذكر أنّ الهدف الأساسي الذي يسعى إليه البنك المركزي هو تحقيق استقرار الأسعار؛ وبالتالي عندما يريد البنك المركزي محاربه التضخم المالي ، فإن رد فعل البنك يكون هو رفع سعر الفائدة لمساعدة الأسعار على الانخفاض. وتجذب أسعار الفائدة المرتفعة الاستثمار الأحنبي، وبالتالي يزيد الطلب على عملة البلاد.

المزيد من اخبار اليوم على موقع www.traders.ae

توضيح المخاطر من تداول العملات على اخبار اليوم:

المعلومات الواردة بخصوص مؤشر أسعار المستهلكين البريطاني هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية. حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه بشأن مؤشر أسعار المستهلكين في بريطانيا و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من إستراتيجيات التداول استنادا على ما ورد اعلاه سوف يفضي إلى أرباح تجارية. وبالتالي فإن الكاتب ليس مسؤولاً بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه.


ترغب في الحصول على العرض الفائز